angel gold

angel gold

الجمعة، 14 مارس 2014

تقييم ألة ايما جين من امجوي*_^

تدوينتي اليوم هي تقييمي لألة ايما جين
طبعا انا شفت وحده مدحتها في منتدى
وبعد كذا كثرت التسؤلات عليها
ومافي احد تجرأ يشترريها لأن سعرها
غالي ومجازفه ان الواحد يدفع مبلغ كبير على اله

هي تجي بحقيبه انيقه



اللون يسطل صح هههههههههههههههه


المهم علينا من الجوده

مكونات الحقيبه
 





من اليمين الآله الأساسيه معها راس النتف

وبعدين الة الشنب وبعده راس الحلق يتركب عالاله الاساسيه
وسلك وهذا عيب فيها كنت حابه تكون بالشحن لأني اخاف يكون السلك مشبوك
وانا اشتغل بالاله على جلدي اخاف اتكهرب خخخخخخ
ومعها فرشه صغيره لتنظيف والاسفنجه الدائريه

مكتوب ان فيها تقنية سيلفر اون
تمنع وتقتل الباكتيريا والميكروبات

وانها اسرع اله عاالأطلاق
وفيها 72 قرص
انا شاريتها قبل 6 شهور تقريبا
طبعا اول شي االة الشنب طلعت ماتشتغل وهذا اول شي نكد علي
اول ماشريتها وبدأت احط في بالي
ان امجوي منتجاتها خربوطيه

نجي للآله الأساسيه


 



من اليمين الآله الي يتركب عليها الراس
والي بعدها راس النتف
وبعدها راس الحلق
راس الحق طلع خربوطي صراحه استعملته مره وحده
وماشفت منه فايده
راس النتف اول ماجربتها قلت  واو
من جد عطتني مثل نتيجة الحلاوه وكان الألم خفيف
قلت بس يابنت مو خساره فيها الفلوس
لأني توقعت انها بتعطيني نفس النتيجه
كل مره استعملها
بعد الشهر الرابع وتقريبا اشيل مرتين بالشهر
لاحظت ان جودة الآله بدت تقل
انا استعملها للرجلين واليدين فقط
لأني خايفه من الترهل الي تسببهالحلاوه
المهم اني بعد اربع شهور انصدمت
بدت الآله تبقي شعر وبدت تطلع نقط تحت الجلد
وهذي المشكله ماكنت اعاني منها ابد
وكانت النتيجه سيئه صراحه
وتضايقت بالحيل
لأن المبلغ الي دفعته مو هين
كنت شاريه اله ب95 ريال
نتيجها جميله
صحيح مو مثل الحلاوه بس على سعرها مرضيه
حبيت اكتب التجربه واخذت فتره كافيه عشان اعطي رأي صحيح
وافيدكم
طبعا مكان شراء الأله اكسترا
السعر 525 ريال
وانا الأن قررت اتجه لليزر لرجولي ويدي والشنب برغم انه خفيف الشعر
بس انا عندي خوف من الترهل
والحلاوه اكبر سبب في ترهل الجلد
وبس اتمنى اكون افدتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق